اخبارنا

توقيع مذكرة تعاون مع المركز الأردني للتصميم والتطوير


وُقع في المركز الأردني للتصميم والتطوير (JODDB)، اتفاقية تعاون بين المركز والشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين تهدف الى تقديم خدمات الصيانة والتصنيع والتصميم بالإضافة لإيجاد حلول مبتكرة للمعيقات لإدامة منشئات الصوامع.
ووقع الاتفاقية عن المركز (JODDB) المدير العام العميد المهندس أيمن البطران، وعن الشركة مديرها العام المهندس عماد الطراونة.
وتنص بنود مذكرة التعاون على أهمية وجود برامج تدريبية لتأهيل الكوادر الفنية في المجالات المطلوبة تماشياً مع الرؤية الملكية لتحقيق مبدأ الاعتماد على الذات والاكتفاء الذاتي ولتبادل الخبرات والمعرفة التكنولوجية بما يخدم تحقيق الهدف الاستراتيجي في مفهوم الأمن الغذائي.
واكد مدير عام المركز العميد المهندس أيمن البطران خلال توقيع مذكرة التعاون حرص المركز على تفعيل الشراكة الحقيقية مع مختلف مؤسسات القطاع المحلي في الأردن لما لهذه الشراكة من دور فاعل في دفع عملية التنمية المستدامة في مختلف القطاعات، مشيراَ الى استعداد المركز لتقديم كافة الخدمات المعرفية والعلمية والبحثية في كافة المجالات، والعمل على توظيف التكنولوجيا وتوليد واذكاء المعرفة وتأسيس الاعتماد على الذات من خلال تطوير القدرات البشرية الاردنية كقوة مؤهلة.
من جانبه أعرب مدير عام الشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين المهندس عماد الطراونة عن سعادته بتوقيع الاتفاقية مع المركز الأردني للتصميم والتطوير الذي يحتضن العديد من الكفاءات العلمية المتميزة في مختلف المجالات وان هذا التعاون يساعد على نقل التكنولوجيا والمعرفة ويعد المركز مفخرة وطنية معربا عن سعادته بزيارة هذا الصرح الوطني الكبير والذي شهد تطورا كبيرا خلال السنوات الماضية.
والجدير بالذكر ان المركز يفتح أبواب التعاون مع المؤسسات المحلية لنقل التكنولوجيا مرتكزا على طاقات وإبداعات موظفيه، وتقديم كافة الخدمات المعرفية والعلمية والبحثية في كافة المجالات وكذلك إيجاد فرص استثمارية تمكن الطرفين من تحقيق أهدافهما المؤسسية.
15/7/2021

توقيع مذكرة تعاون بين المركز الأردني للتصميم والتطوير والشركة العامة الأردنية للصوامع والتموين